الأحد، 30 يونيو 2019

 ظهور أول صورة حقيقية لهاتف سامسونج جالاكسي Note 10 Pro

ظهور أول صورة حقيقية لهاتف سامسونج جالاكسي Note 10 Pro

ظهور أول صورة حقيقية لهاتف سامسونج جالاكسي Note 10 Pro

مع مرور الوقت ، أصبحت التفاصيل الجديدة عن  جالاكسي Note 10  و Note 10 Pro تظهر عن طريق التسريبات، وهي الهواتف الذكية التي يمكن تقديمها رسميًا في شهر أغسطس المقبل . لقد قدمت التسريبات بالفعل بعض التفاصيل حول الرائد المستقبلي للشركة الكورية الجنوبية سامسونغ ،  أولها أنه لن  يحتوي على سماعة رأس ، حتى أن تصميمها قد ظهر من خلال مفهوم واقعي. الآن ، تم أخيرًا عرض أول صورة حقيقية لـهاتف  جالاكسي Note 10 Pro .


بفضل قناة TechTalkTV على يوتيوب ، تم تسريب الصور الحقيقية الأولى من  غالاكسيNote 10 Pro ، و الذي يضم أربع كاميرات خلفية ، وهو تصميم يتميز بزوايا أكثر تحديدًا ولمنصة S-Pen التي لن تكون مختلفة تمامًا عن العام الماضي بالطبع ، تجدر الإشارة ، كما هو الحال في جميع الحالات المماثلة تقريبًا ، إلى أن هذه الصور الحقيقية الأولى للجهاز ليست بجودة عالية جدًا.
ومع ذلك ، هناك بعض التفاصيل التي تجعل هذه الصور تتمتع ببعض المصداقية.  فكما أشارت إليه الشائعات ، سيكون به كاميرا أمامية مركزة وفتحة في الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الهاتف الذكي الجديد على أربع كاميرات خلفية في الركن الأيسر العلوي وعموديًا.
 في الوقت الحالي ، هناك المزيد من التفاصيل غير معروفة ، لكن الشائعات تشير إلى أن شاشة  غالاكسي Note 10 سيحتوي على شاشة بحجم 6.3 بوصة ، في حين أن طراز Pro سيكون به شاشة بحجم 6.75 بوصة.