الخميس، 1 يونيو 2017

حمل الآن لعبة FTS 18 للأندرويد بحجم صغير جدا و بجرافيك خرافي

حمل الآن لعبة FTS 18 للأندرويد بحجم صغير جدا و بجرافيك خرافي

حمل الآن لعبة FTS 18 للأندرويد بحجم صغير جدا و بجرافيك خرافي

تعتبر لعبة بيس من أفضل الألعاب لدى عشاق كرة القدم , حيث تتميز بمواصفات تجعل المستخدم يعجب بها. ويصدر جزء جديد من اللعبة كل سنة في أواخر سبتمبر أو أوائل أكتوبر و يتم تطويرها ونشرها من طرف شركة كونامي.

أما في موضوعنا اليوم سنتعرف على نسخة معدلة من لعبة " PES 2018 " و تسمى ب " FTS 18 ", وتأتي شبيهة باللعبة الأصلية كما تتميز بتحديث آخر إنتقالات اللاعبين وإضافة بعض الدوريات العربية ( الدوري المغربي والتركي بالإضافة لدوري أبطال إفريقيا ). كما أنها بدون الحاجة للأنترنت و حجمها جد صغير فقط 250 MB، وبالإضافة إلى ذلك تتوافق اللعبة مع جميع نسخ الأندرويد.

 و لتشغيل اللعبة ما عليك سوى تحميلها من الرابط أسفل هذه التدوينة, ثم وجب عليك فك الضغط على الملف بإستخدام تطبيق RAR الذي ستجد رابطه أيضا في الاسفل, ثم ستظهر لك ثلاث ملفات الأول هو ملف الـ Apk ما عليك سوى تثبيته، و الملفين اللذان هما الـ obb و الـ data الخاص باللعبة ستقوم بنقلهما إلى مسار Android ثم obb و data وتقوم بوضع كل واحد في مساره.

 بعد ذلك يمكنك فتح اللعبة و الإستمتاع بها, وإن كانت لديك أي مشكلة في التحميل أو التتبيث قم بوضع تعليق لكي أساعدك في حلها.
رابط تحميل اللعبة :
لتحميل تطبيق RAR :